رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. “فيفي عبده راقصة محترمة” تصيب تامر أمين بالصدمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصيب الإعلامي المصري تامر أمين، بالصدمة حينما حل ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة الأمس من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بسبب الراقصة فيفي عبده.
مهنة الرقص ورفض تامر أمين خلال الحلقة اتهامه بأنه “يدعي شخصية غير شخصيته الحقيقية” على خلفية مهاجمته الدائمة للراقصات ثم ظهوره في أماكن سهر قائلا “رأي في مهنة الرقص ما لوش علاقة إني أسهر وانبسط أنا ما بحبش مهنة الرقص”.
فيفي عبده وبدت علامات الصدمة على ملامح تامر أمين عندما دافعت إيناس الدغيدي عن فيفي عبده قائلة إنها “ست راقصة محترمة في البلد ولها اسمها وعملت لمصر حاجات كثير وما نقدر نتكلم على الناس كده” وعبر تامر أمين عن رفضه الكامل لهذا الكلام قائلا “ما فيش حاجة اسمها راقصة محترمة وما تقولي أنها عملت حاجات كثير لمصر”.
وقال أمين إن فيفي عبده كانت صديقته قبل أن تقاضيه حيث أقامت ضده 4 دعاوى قضائية بسبب انتقاده له ولفت إلى أنه لن يدخل السجن لأنه يعرف حدود المهنة والقانون ولسانه يدرك مواد القانون ولا يتجاوزها رغم إنتقاده للبعض بقسوة، مؤكدًا أنه حصل علي حكم البراءة في الدعاوى القضائية التي أقامتها فيفي عبده ضده، من جانبها عقبت إيناس الدغيدي: “القضية الخامسة أنا اللي هرفعها”.
https://youtu.be/FA_ric6Vafc

arrow up